البريد الإلكتروني

اتصل بنا

+ 86-514-87790905
 
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يمكنك استخدام حقنة

كيف يمكنك استخدام حقنة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-05      المنشأ:محرر الموقع

اعتاد الممرضات على العمل بأدوات حادة وأداء النظافة اليدوية واستخدام المعدات الواقية المناسبة للإجراءات الغازية. إراقة الدم ليس استثناء. يجب أن تبقى حادة وآمنة، وحمايت نفسك ومرضاك من مسببات الأمراض التي تنقلها الدم، والحفاظ دائما على سلسلة العدوى في الاعتبار. عند جمع المواد، ستجد مجموعة متنوعة من معدات رسم الدم المتاحة. لذلك، كيفية استخدامحقنةبشكل صحيح؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

إعداد أولي

استخدام العملية

المعالجة البعدية

إعداد أولي

أفضل الممارسات هي التحقق من طلب المورد أولا. لا تخف من الاختيار المزدوج مع المزود إذا كان اختبار المختبر المطلوب لا يبدو مناسبا لمريضك. إذا كان لدى مؤسستك صينية إراقة الدم مع سلسلة من المحاقن وغيرها من اللوازم، احتفظ بها معك. لا تملك العديد من المستشفيات الصواني والتحاقن المتاحة على الفور للممرضة، وفي هذه الحالة من المهم تقييم الوريد المريض قبل إجراء هذه الخطوة. يجب أن تلاحظ على الفور النظافة اليدوية قبل إجراء أي معالجة حقنة. يمكنك استخدام الصابون والماء أو مطهر اليد المستندة إلى الكحول.

استخدام العملية

يعد الوريد الكوع المتوسط ​​هو الخيار الأول لسحب الدم بسبب انخفاض المسافة من الشرايين والأعصاب في الذراع. أكثر الأوردة السيفاليك الجانبية هي الخيار الثاني، في حين أن الوريد الباسري في الذراع الإنسي هو الخيار الأخير. يقع الوريد القاعدي على الشريان الأورطي والأعصاب في الذراع، مما يزيد من خطر الإصابة بالمريض. لقد قمت بتقييم ذراع المريض وتحديد أفضل الوريد الزائد. الآن تحتاج إلى تحديد التكنولوجيا والمعدات التي هي الأفضل للمريض الخاص بك (ETS أو حقنة، إبرة الفراشة أو إبرة مستقيمة متعددة النماذج).

إذا كنت تستخدم إبرة حقنة فراشة، عندما تدخل الوريد، سترى عودة الدم في الخط. إذا كنت تستخدم إبرة حقنة مستقيمة، فلن ترى الفلاشباك من الدم عند إدخال الوريد. يعتمد حكمك على الوصول الوريدي أكثر على شعور وعمق الإبرة المدرجة في الحقنة. عندما تشعر أن الوريد قد تم مسحه، أدخل الأنبوب في الإبرة، ثم قم بتدوير الأنبوب في الربع بدوره لعقده في مكانه. بمجرد إنشاء تدفق الدم، يمكنك إطلاق العصرية.

المعالجة البعدية

قبل سحب إبرة المحقنة، ضع الشاش بلطف في المنطقة بحيث عند سحب الإبرة، يمكنك تطبيق الضغط على الفور. في هذه المرحلة، يمكنك أن تطلب من المريض الحفاظ على الضغط مع الشاش. إذا كان المريض لا يستطيع، فيجب إكمال هذه الخطوة. الحفاظ على الضغط لمدة 2 دقيقة على الأقل. يرجى اتباع سياسات مؤسستك للتخلص من العناصر بالدم. قم أيضا بالتخلص من عاصبة وأي مواد أخرى مستخدمة، بما في ذلك إبر حقنة.

إذا كان الوريد صغيرا ورقيقا وهشيا، فقد يحتاج إلى سحبه بحقنة. باستخدام حقنة وإبرة لرسم دم المريض، يمكنك التحكم في ضغط وسرعة التعادل بالدم عن طريق تغيير السرعة التي يتم سحبها فيها الغطاس. عند استخدام حقنة لرسم الدم، يمكنك استخدام جهاز نقل قفل Luer لنقل الدم إلى أنبوب الاختبار لإكمال العملية بأكملها.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي
Vench هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والمصدرة لمجموعة واسعة من المنتجات الطبية التي تستخدم لمرة واحدة.

معلومات عنا

يتوسع نطاق منتجاتنا من قناع الوجه العادي القابل للتصرف ، والغطاء ، والعباء ، والمعطف ، وغطاء الأحذية إلى المزيد من المنتجات الطبية والسلامة المتنوعة ، مثل القطن الطبي والضمادات الطبية والطبية ...

اقرأ المزيد>

روابط سريعة

منتجات

حقوق النشر © 2020 Yangzhou Vench Medical Products Co.، Ltd.